آخر الأخبار
"انهيار الدينار العراقي".. البورصة تغلق ابوابها بارتفاع كبير للدولار في بغداد - عاجل السوداني: العشائر أسهمت في تمكين شعبنا من التقدم واجتياز المنعطفات والتحديات الثاني في غضون شهر.. مقتل قيادي بارز في حزب الله بغارة إسرائيلية الاحتلال يرتكب 3 مجازر جديدة بغزة والمستشفى الأوروبي يخرج عن الخدمة حكومة مصر الجديدة.. تغييرات مهمة و"أزمات مشتعلة" بانتظارها

لجنة صالات الكرة تعقد اجتماعا مع اندية الممتاز الثلاثاء للاتفاق على آلية الدوري

رياضة | 26-12-2019, 05:27 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

قررت لجنة الصالات في اتحاد كرة القدم، الخميس (26 كانون الأول 2019)، عقد اجتماع لممثلي اندية الدوري الممتاز للموسم ٢٠٢٠/٢٠١٩ يوم الثلاثاء المقبل، عند الساعة الثانية ظهرا في مقر الاتحاد، من اجل تحديد موعد وآلية لانطلاق الدوري.

وقال رئيس لجنة الصالات، غالب الزاملي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "سنعقد اجتماعا مع ممثلي اندية الدوري الممتاز لكرة الصالات، يوم الثلاثاء المقبل، للاتفاق على نقاط، اهمها تحديد انطلاق المسابقة، فضلا عن الآلية التي ستعلب بها الفرق، كوّن هذا الموسم يعد استثنائيا لما يمر به البلد من ظروف صعبة، وبالتالي يجب على الجميع ان يتعاون بغية سير منافسات الدوري، وايصال رسالة بأن لعبة الصالات في العراق قائمة، ودورينا مستمر".

واضاف "سنفتح باب النقاش لجميع الأخوة الممثلين من اجل الوصول الى حل يلاقي استحسان الكل، ومن ثم يكون القرار النهائية للجنة بعد الدراسة من قبل اعضائها، وسيتزامن انطلاق منافسات دوري الصالات مع الدوري الممتاز للمكشوفة".

وسبق لاتحاد الكرة ان اجتمع مع اندية الممتاز للساحات المكشوفة وحدد بداية شباط لانطلاق الدوري.