آخر الأخبار
محافظة بغداد تعلن قرب افتتاح جناح الطوارئ في مستشفى اليرموك أسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية - عاجل مكتب السيستاني يتوقع ان يكون يوم الإثنين المقبل أول أيام شهر محرم الحشد يطيح بمطلوب هارب من سجن بادوش عام 2014 تفاصيل لقاء السوداني والسفير الإماراتي لدى العراق

مكتب محافظ كربلاء: الوضع طبيعي في شارع السناتر وهذا ماحصل يوم امس

سياسة | 26-12-2019, 04:09 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

كشف مصدر في مكتب محافظ كربلاء، نصيف الخطابي (‏الخميس‏ 26‏ كانون الأول‏ 2019)، عن ماحصل يوم امس في شارع السناتر، مؤكدا ان القوات الامنية فرضت سيطرتها على الأوضاع.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "مجموعة من العناصر المندسة تحمل آلات جارحة وسيوف اقتحموا ليلة أمس شارع السناتر، وقاموا بالاعتداء على أصحاب المحلات وحاولوا القيام بأعمال تخريبية داخل أحد المجمعات".

واضاف أن "المجموعة المندسة انتشرت في شارع السناتر ودخلت إلى المجمعات، فيما قام عناصر من المجموعة المندسة بالاعتداء على المصرف التجاري، وحاولوا القيام بحرقه".

وتابع المصدر أن "هذه المجموعة المندسة تعود للمجموعات التي تقوم بحرق الإطارات وتقطع الطرق في محافظة كربلاء"، لافتاً إلى أن "القوات الأمنية فرضت سيطرتها على الوضع قبل منتصف ليل أمس".

يُشار إلى أن مجموعة تحمل آلات جارحة وسيوف وقامات اقتحمت شارع السناتر في محافظة كربلاء، وحاولوا التصادم مع المتظاهرين، وانتقلوا بعدها إلى المجمعات المتواجدة في شارع السناتر، وأقدموا على الاعتداء على أصحاب المحلات التجارية.