آخر الأخبار
الصحة تنشر نسب الاستقطاع والخدمات للمشمولين بالضمان الصحي القضاء الامريكي: ترامب يتمتع بالحصانة من الملاحقة الجنائية قائمة بأسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية عند الاغلاق وزير الموارد المائية يؤكد ضرورة التعاون المباشر مع تركيا في تنفيذ مشاريع الإرواء حقيقة الاجتماع "السوري - التركي" في بغداد.. ماذا تستفيد الأطراف الثلاثة؟

اتحاد الشرطة الرياضي العراقي في اجتماع عمومية العربي

رياضة | 24-12-2019, 07:24 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

شارك وفد اتحاد الشرطة الرياضي العراقي في اجتماعات الجمعية العمومية لإتحاد الشرطة الرياضي العربي والتي اقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال المنسق الاعلامي للاتحاد زيد الزيدي في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" الوفد العراقي ترأسه رئيس اتحاد الشرطة الرياضي اللواء مهدي الفكيكي ، حيث تم مناقشة اهم القضايا والطروحات التي تهدف للأرتقاء بالنشاط الرياضي الشرطوي العربي".

واضاف" كما تم الاتفاق على فتح افاق التعاون بين مختلف الاتحادات العربية ، من خلال الاستمرار في تنظيم البطولات التي تشمل مختلف الالعاب ولكلا الجنسين ودعم الرياضيين ابناء قوى الامن الداخلي العرب ومنحهم الفرصة الكاملة لإظهار مواهبهم والذي سينعكس بالايجاب على اسماء بلدانهم من خلال تحقيقهم  الانجازات المرتبطة بحصدهم مختلف الاوسمة الملونة في البطولات المحلية والعربية والعالمية".

يشار الى ان اتحاد الشرطة الرياضي كان قد استضاف في بغداد منتصف العام الجاري بطولة الشرطة العربية للجودو وبمشاركة ١٣ دولة وشهدت نجاحاً تنظيمياً كبيراً .