آخر الأخبار
الصحة تنشر نسب الاستقطاع والخدمات للمشمولين بالضمان الصحي القضاء الامريكي: ترامب يتمتع بالحصانة من الملاحقة الجنائية قائمة بأسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية عند الاغلاق وزير الموارد المائية يؤكد ضرورة التعاون المباشر مع تركيا في تنفيذ مشاريع الإرواء حقيقة الاجتماع "السوري - التركي" في بغداد.. ماذا تستفيد الأطراف الثلاثة؟

برلمان كردستان يمدد فصله التشريعي الحالي 30 يوماً

سياسة | 24-12-2019, 04:34 |

+A -A

بغداد اليوم-اربيل

أعلن برلمان كردستان، الثلاثاء (24 كانون الأول 2019)، تمديد الفصل التشريعي الخريفي للسنة الأولى للدورة البرلمانية الخامسة لمدة 30 يوماً.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة البرلمان الكردستاني، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "برلمان كردستان عقد جلسته الاعتيادية رقم 12 في السنة الاولى للفصل التشريعي الخريفي للدورة البرلمانية الخامسة".

وأضاف، أن "برلمان كردستان ناقش مقترح قرار الايام والمناسبات الرسمية للقومية التركمانية، حيث طرح عدد من اعضاء برلمان كردستان مقترحاتهم وملاحظاتهم حول مقترح القرار".

وأشار البيان الى انه "في جانب آخر من الجلسة صوت 77 عضواً في برلمان كردستان على تمديد الفصل التشريعي الخريفي للسنة الاولى للدورة البرلمانية الخامسة لمدة 30 يوماً، نظرا لضرورة انهاء بعض المهام البرلمانية منها اعداد التقارير الخاصة بمشروع قانون الاصلاح وتشريع بعض القوانين المهمة الأخرى".