آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني كبير لـ"بغداد اليوم": علينا تغيير سياستنا الخارجية لدفع ظلال الحرب والتهديد الصحة تنشر نسب الاستقطاع والخدمات للمشمولين بالضمان الصحي القضاء الامريكي: ترامب يتمتع بالحصانة من الملاحقة الجنائية قائمة بأسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية عند الاغلاق وزير الموارد المائية يؤكد ضرورة التعاون المباشر مع تركيا في تنفيذ مشاريع الإرواء

محتجون يقطعون الطريق الرابط بين محافظتي الديوانية والنجف

محليات | 24-12-2019, 01:06 |

+A -A

بغداد اليوم-الديوانية

أفاد مصدر أمني من محافظة الديوانية، الثلاثاء (24 كانون الأول 2019)، بأن محتجين قطعوا الطريق الرابط بين محافظتي الديوانية والنجف.

 وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المتحجين في محافظة الديوانية أقدموا على إغلاق الطريق الرابط بين محافظتي الديوانية والنجف".

وكان متظاهرون في محافظة الديوانية، قد أقدموا، الاثنين (23 كانون الأول 2019)، على قطع الطريق المؤدي باتجاه العاصمة بغداد.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن "المتظاهرين أقدموا على قطع طريق الديوانية- قضاء الدغارة الرابط بين المحافظة والطريق السريع باتجاه بغداد".

وشهدت محافظة الديوانية منذ الـ 25 من تشرين الأول تظاهرات واحتجاجات تضامناً مع التظاهرات التي انطلقت في العاصمة بغداد وبقية المحافظات الجنوبية، وتخللتها قطع بعض الطرق الرئيسة، وإغلاق الدوائر الحكومية والإضراب عن الدوام، للمطالبة بتغيير قانون الانتخابات وإجراء بعض الإصلاحات الدستورية، وإبعاد المحاصصة.