آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني كبير لـ"بغداد اليوم": علينا تغيير سياستنا الخارجية لدفع ظلال الحرب والتهديد الصحة تنشر نسب الاستقطاع والخدمات للمشمولين بالضمان الصحي القضاء الامريكي: ترامب يتمتع بالحصانة من الملاحقة الجنائية قائمة بأسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية عند الاغلاق وزير الموارد المائية يؤكد ضرورة التعاون المباشر مع تركيا في تنفيذ مشاريع الإرواء

رسمياً.. تحديد موعد ديربي مدريد في الدوري الإسباني

رياضة | 23-12-2019, 12:33 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابة

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "الليغا" اليوم الإثنين، عن موعد مباراة ديربي مدريد بين ريال مدريد و جاره أتلتيكو مدريد، في الجولة الثانية و العشرين من عمر المسابقة.

و أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الليغا أعلنت عن مواعيد مباريات الأسبوع 22 من الدوري و من ضمن المباريات لقاء الديربي الذي سيقام في ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الميرينجي.

وبموجب اعلان رابطة الليغا فإن الديربي سيقام يوم السبت الأول من شباط 2020 و ستنطلق صافرة المباراة في تمام الرابعة مساءً بتوقيت العاصمة الإسبانية مدريد.

و ستبدأ مباريات الجولة 22 يوم الجمعة 31 كانون الاول بمواجهة تجمع بين فياريال و أوساسونا على أن ينتهي بلقاء برشلونة و ليفانتي في ملعب الكامب نو في التاسعة مساء الأحد الثاني من شباط 2020.

و ستقام أول مباراة يوم السبت المذكور بين غرناطة وإسبانيول في تمام الواحدة ظهراً، بينما ستكون أول مباراة يوم الأحد بين ليجانيس وريال سوسيداد في تمام الثانية عشر ظهراً.

و أنهى ريال مدريد عام 2019 في المركز الثاني بجدول ترتيب الليغا بفارق نقطتين فقط خلف برشلونة المتصدر.