آخر الأخبار
الاطار يحمل "تقدم" مسؤولية فقدان السنة رئاسة البرلمان: العيساوي خيار الاغلبية إدارة الجوية: أخطاء حكام الدوري كارثية وعلى اتحاد الكرة استبدالهم بأجانب نائب: حتى لو تم بناء "100" جسر لن تتخلص بغداد من الاختناق المروري بغداد اليوم تنشر يوم غد الاربعاء نتائج السادس الابتدائي العوادي يشدد على دور العشائر في مساندة الداخلية بمحاربة المخدرات والسلاح المنفلت (فيديو)

في ذي قار.. نهاية مأساوية لشاب وبنت رفض والدها زواجهما

أمن | 22-12-2019, 10:32 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

كشف مصدر امني من داخل محافظة ذي قار، اليوم الاحد، عن تفاصيل انتحار شاب شنقا داخل منزله في قضاء سوق الشيوخ جنوبي محافظة ذي قار.

وقال المصدر في حديث خص به (بغداد اليوم)، ان "شابا من مواليد 1995 في منطقة (السادة الشرامطة)، بقضاء سوق الشيوخ انتحر شنقا بواسطة (الكوفية) التي تعرف بالغترة او الشماغ داخل منزله نتيجة خلافات عائلية بين والده وعمه".

وأضاف ان "الشاب مغرم ببنت عمه وطلب يدها للزواج لكن والدها اصر على الرفض نتيجة وجود خلاف عائلي مع والد الشاب المنتحر"، لافتا الى ان "إصرار والد الفتاة التي تسكن محافظة البصرة دفعها الى الانتحار قبل أسبوعين من الان".

وبين ان "الشاب لن يتحمل نبأ انتحار حبيبته فاقدم على شنق نفسه داخل منزله".

وتعد محافظة ذي قار الواقعة جنوبي العراق، من اكثر المحافظات العراقية تسجيلاً لحالات الانتحار، فيما يشير مراقبون الى ان اسباب الانتحار تعود بغالبيتها لاسباب اقتصادية.