آخر الأخبار
"حمام قره تبه".. ايقونة عثمانية صامدة لاكثر من 130 سنة- عاجل أطفال برؤوس منكمشة.. دراسة تحذر من مادة خطيرة في المستشفيات الانتخابات الإيرانية.. "قاليباف" يحشد لمناصرة "جليلي" لإيقاف "جماح" الإصلاحيين مناطق كردستان تشكو "العطش والكهرباء".. الخدمات تتردى والمجمعات تعيش بـ"ترف" الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع

برشلونة يهزم الافيس ويواصل صدارة الليغا

رياضة | 21-12-2019, 11:52 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

واصل فريق برشلونة اليوم السبت،(21 كانون الاول 2019) صدارة الليغا بالفوز على الافيس 4-1 ، في لقاء جرى على ملعب كامب نو، في إطار الجولة الـ18 من الدوري الإسباني.

برشلونة بدأ الشوط الاول واللقاء بضغط متواصل في ساحة لعب الافيس وتهديد المرمى ومعه ظهرت اخطاء خط دفاع الاخير وهدف اول ملغى من الفار جاء لبرشلونة في الدقيقة 10 عن طريق ميسي، واستمرت افضلية برشلونة وظهر في بعض الاوقات وكأن المباراة تلعب من طرف واحد، فيما بقي حارس برشلونة شتيجن في راحة تامة اغلب الوقت، حتى الدقيقة 14 وهدف رسمي لبرشلونة عند الدقيقة 14 جاء بواسطة جريزمان بعد تمريرة من زميله سواريز، بعد الدقيقة 30 انخفض الخط البياني للقاء، وعاد سواريز ليصنع هدفا ثانيا الى زميله فيدال حيث هز الاخير شباك الافيس بهدف برشلوني ثاني وانتهاء الشوط الاول بالهدفين دون رد من الافيس.

ومع بداية الشوط الثاني وبسبب غياب الرقابة للخط الخلفي لبرشلونة تمكنت رأسية بيري بونس في الدقيقة 56 من تقليص الفارق لصالح الافيس، وحاول الاخير البحث عن التعادل بفرص متوالية، لكن ميسي زاد من غلة الاهداف والهدف الثالث لبرشلونة عند الدقيقة 69، وزاد الفار من معاناة الافيس بالاعلان عن ركلة جزاء سجل منها سواريز الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 75، لينتهي اللقاء برباعية برشلونية مقابل هدف لصالح الافيس.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة الى النقطة 39 وصدارة الدوري الاسباني، وبفارق 3 نقاط مع الوصيف ريال مدريد، فيما استمر الافيس بمركز الـ 14 بـ 19 نقطة