آخر الأخبار
الأسد للفياض: التنظيمات المتطرفة تسعى لاستهداف أمن سوريا والعراق التحالف السني الثلاثي يدعو إلى الإسراع بعقد جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب الصدر يدعو الى احياء مراسيم الزيارة بذكرى استشهاد والده صرف مكافأة نهاية الخدمة للموظفين المحالين الى التقاعد لشهر آيار مليارات "تبخرت".. ما حقيقة اغلاق ملف "سرقة القرن" بديالى؟

صحم العماني يفاوض حسن احمد والاخير يؤكد: إرتباطي مع النجف اوقف المفاوضات

رياضة | 19-12-2019, 10:28 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

كشف مدرب فريق النجف لكرة القدم حسن احمد، اليوم الخميس، أن رئيس نادي صحم العماني اتصل به للتفاوض واستلام مهمة تدريب الفريق الاول بالكرة ، فيما أشار الى ان المفاوضات قد تأجلت لحين معرفة وضعه مع فريق النجف.

وقال احمد في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن "فريق صحم الاماراتي أقال مدرب فريق الكرة بالنادي المصري بعد ثلاث خسارات متتالية في الدوري العماني، فتم الاتصال بي لاستلام مهمة تدريب الفريق خلفا للمصري، واتفقنا على كل الامور منها المالية، لكني توقفت عن التفاوض لارتباطي بعقد مع فريق النجف".

وأضاف، أن "الدوري العراقي متوقف حاليا من دون تحديد موعد لانطلاقه، لذا فان رئيس النادي العماني اقترح تسليم المهمة لمدرب شاب في النادي لحين تتوضح صورة عقدي مع النجف، وبعدها من الممكن العودة للتفاوض النهائي".

يشار الى أن دوري الكرة العراقي قد توقف بعد انطلاق تظاهرات تشرين في وسط وجنوب البلاد.