آخر الأخبار
زيارة بارزاني الى طهران.. قصة "مخاوف الجوار" ورسائل الاقليم الصديق العراق يوقف استيراد ستة محاصيل زراعية لوفرتها محلياً مجلس محافظة بغداد: مياه العاصمة ملوثة بنسبة 50% لـ 3 أسباب مصدر أمني يكشف نتائج العملية الاستباقية لمديرية الاستخبارات والأمن في الرضوانية مخرجات اجتماع الاطار التنسيقي

بينهم الحارس نور صبري.. لاعبو النجف يعتزمون تقديم شكوى ضد النادي

رياضة | 19-12-2019, 09:58 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

كشف مصدر مقرب من الملاك التدريبي لفريق الكرة بنادي النجف اليوم الخميس، أن عددا من لاعبي الفريق بينهم الحارس الدولي نور صبري يعتزمون تقديم شكوى ضد ادارة النادي بسبب مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" عددا من لاعبي الكرة بفريق النجف المشارك بدوري الكرة الممتاز يعتزمون تقديم شكوى ضد ادارة النادي بسبب تأخر مستحقاتهم المالية الموقعة بعقد مع الادارة بداية الموسم الحالي الذي توقفت فيه منافسة دوري الكرة الممتاز".

واضاف،إن" لاعبي الفريق وقعوا عقدا مع ادارة النادي قبل خمسة اشهر ولم يستلموا ديتارا واحدا وكانوا ينفقون من جيبوهم خاصة لاعبي بغداد، وان وعود كثيرة حصل عليها اللاعبون بدفع المستحقات المالية الا ان الادارة لم تفي بالوعود".

يشار الى ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سبق وان سحب الرخصة من فريق النجف ومنع مشاركته في المنافسة المحلية قبل تسديد الديون المترتبة عليه لعدد من اللاعبين.