آخر الأخبار
مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟ تقرير بريطاني: الجيوش العربية تفتقر للفعالية والإنفاق الضخم لا يلمع سمعتها

بالوثائق.. مديرية المرور تصدر قرارات جديدة بشأن استيراد السيارات "دون الموديل" والأرقام المميزة

محليات | 19-12-2019, 09:38 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أوصت لجنة الرأي في مديرية المرور العامة بالسماح باستيراد السيارات المتضررة وتصليحها داخل العراق، إضافة إلى اتاحة الفرصة للمواطنين في شراء الأرقام المميزة من خلال إجراء مزايدات علنية والإعلان عنها، فضلاً عن دخول السيارات التراثية "دون الموديل" مقابل رسوم، فيما طلبُ من قسم الشؤون الفنية في المديرية بـ"الإجابة عن هذه القرارات".

وأظهرت وثائق رسمية حصلت (بغداد اليوم) على نسخ منها، توصيات لجنة الرأي في مديرية المرور العامة، إضافة إلى قرار بإنجاز كافة المجالس التحقيقية "وخاصة المتعلقة بالمال العام" خلال 15 يوماً، مع توعد بمحاسبة "شديدة" للمقصرين.

وتظهر الوثائق أيضاً أن مديرية المرور طلبت من قسم الشؤون الفنية الإجابة على مقترحات وقرارات لجنة الرأي. وفي المقابل، وجه القسم، كما تظهر الوثائق، دوائر تابعة لمديرية المرور بـ"اتخاذ ما يلزم" بشأن مقررات أخرى للجنة الرأي اتخذتها في اجتماع عُقد في 7 كانون الأول الجاري.