آخر الأخبار
مع وجود فراغ خزني يصل لـ100 مليار م3.. أمطار آيار تسعف سدود 3 مناطق في العراق أمطار رعدية وانخفاض بالحرارة.. إيضاح مفصّل بطقس العراق للأيام المقبلة بارزاني "محرج" من إعلان تأجيل الانتخابات.. وينتظرها تخرج عن لسان "الأحزاب الكردية الزميلة" بسبب مخاوف من إنفلونزا الطيور.. كندا تشدد قيود استيراد الماشية الأمريكية الولايات المتحدة تدعو قطر لطرد قادة حماس.. والدوحة تنصح هنية بخطة بديلة

بالوثيقة.. رئيس مجلس بغداد يوجه باستمرار عمل المجلس لحين البت بقرار الطعن

محليات | 18-12-2019, 06:54 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أصدر رئيس مجلس محافظة بغداد، رياض العضاض، الأربعاء (18 كانون الأول 2019) أمراً إدارياً باستمرار عمل المجلس المنحل لحين البت بالطعن بصورة نهائية.

وكشفت وثيقة صادرة من العضاض حصلت عليها (بغداد اليوم)، أن "بالنظر لتقديم الطعن في القرار رقم (26) الذي أقره رئيس الجمهورية برهم صالح، والمتضمن إصدار قانون التعديل الثاني لقانون انتخابات مجالس المحافظات والأقضية، والذي ينص (ينتهي عمل المجلس المنحل من تاريخ تصديق قرار الحل من قبل المحكمة المختصة أو مرور مدة الاعتراض دون وقوع الاعتراض)، تقرر الاستمرار بالعمل في مجلس محافظة بغداد والمجالس البلدية بكافة الصلاحيات الادارية والمالية لحين البت بالطعن بصورة نهائية".

يُشار إلى أن مجلس النواب صوت في جلسة عقدها في شهر تشرين الأول الماضي على حل مجالس المحافظات غير المنتظمة بإقليم، وتخويل المحافظ بإدارة الأمور المالية والإدارية، كذلك صوت على إنهاء عمل مجالس الأقضية والنواحي والمجالس المحلية.