آخر الأخبار
الجزائر تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن المقابر الجماعية في غزة لخصوصية الأبنية واهميتها.. الأمانة تواصل أعمال تأهيل مركز بغداد القديمة (صور) الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار

تشكيلة ’’مفاجئة’’ لريال مدريد في الكلاسيكو

رياضة | 18-12-2019, 06:48 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يحل فريق ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء ضيفاً على برشلونة في ملعب “كامب نو”، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني مناصفةً مع برشلونة برصيد 35 نقطة، لذلك من يفوز في مباراة الكلاسيكو اليوم، سينفرد بصدارة الليجا.

ويأمل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة، واستمرار سجله كمدرب بدون أي خسارة على ملعب “كامب نو”.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم، حيث سيدفع زيدان بعناصره أصحاب الخبرات من أجل صناعة الفارق في اللقاء.

وأشارت الصحيفة أن زيدان سيلعب بالثنائي كريم بنزيما، وجاريث بيل في خط الهجوم، وسيتواجد الكرواتي لوكا مودريتش في مركز صانع الألعاب.

وسيلعب زيدان بثلاثة لاعبين في خط الوسط وهم “فيديريكو فالفيردي، وتوني كروس، وكارلوس كاسيميرو”.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد في الكلاسيكو ضد برشلونة كالتالي :

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

خط الدفاع : داني كارفاخال، راموس، فاران، فيرلاند ميندي

خط الوسط : توني كروس، فيديريكو فالفيردي، كاسيميرو، لوكا مودريتش

خط الهجوم : كريم بنزيما، جاريث بيل