آخر الأخبار
لم تصل المجلس.. البرلمان يحدد آليات التعامل مع جداول موازنة 2024 - عاجل الداخلية توضّح ملابسات "شكوى منتسب" من تأخر راتبه وتعرضه لابتزاز: هارب مرتين تزامناً مع جهود الهدنة.. لقاء مرتقب بين نتنياهو ومدير الاستخبارات الأمريكية 88 مشروعًا بإنتظار الحسم.. ما مصير القوانين المعطلة في البرلمان؟- عاجل 25 مايو .. يوم عالمي لكرة القدم

رجل يقتل أمه وزوجته وينتحر بـ"كلاشنكوف" في أربيل

أمن | 17-12-2019, 08:38 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

أفاد المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للشرطة، في محافظة أربيل، الرائد هوكر عزيز، الثلاثاء (17 كانون الأول، 2019) بأن رجلا أقدم على قتل زوجته وأمه باستخدام سلاح كلاشنكوف، وانتحر بعد ذلك.

وقال عزيز، في تصريح صحفي، إن "رجلاً قام بعد ظهر اليوم بقتل زوجته وأمه في منطقة طياروة بمدينة أربيل"، موضحاً ان "القاتل أقدم على الانتحار بإطلاق النار على نفسه بعد تنفيذه عملية القتل باستخدام سلاح كلاشنكوف".

وأشار الى أن "القاتل يدعى (ح. ي. ت) وهو من مواليد 1985"، مبيناً ان "زوجة القاتل تدعى (و. م. ش) وتبلغ من العمر 26 عاماً، فيما تدعى أمه (س. ك. م) وهي من مواليد 1964".

وأوضح، أن "دواعي القتل تعود لمشكلة اجتماعية بين الأطراف الثلاثة ونقلت جثثهم إلى دائرة الطب العدلي في المدينة مع فتح تحقيق موسع في الحادث".