آخر الأخبار
رئيس الجمهورية وبارزاني يبحثان نتائج زيارة السوداني الى الولايات المتحدة الدينار العراقي يعاود التعافي أمام الدولار الأمريكي في الأسواق المحليّة بعد أيام من إعلان الربط مع الأردن.. غياب شبه تام للكهرباء في الرمادي وغربي الأنبار اليكتي يعترف بعلاقته بـ"قسد" ويبرأ نفسه من التعاون مع حزب العمال: نشترك معهم بالعقيدة تغريدة نتنياهو تثير غضب مسؤولين كبار في إسرائيل

الديوانية.. اغلاق أكثر من 20 دائرة واستمرار توافد الطلبة لساحة الاعتصام

محليات | 17-12-2019, 03:05 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

توافد العشرات من طلبة جامعة القادسية، وتلاميذ المدارس، الثلاثاء (17 كانون الأول 2019) الى ساحة الساعة، وسط مدينة الديوانية، فيما استمر اغلاق أكثر من 20 دائرة في المحافظة.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن العشرات من طلاب جامعة القادسية، وتلاميذ المدارس، الى ساحة الساعة، وسط مدينة الديوانية.

وأشار الى أن ذلك يأتي مع استمرار اغلاق مبنى المحافظة، ومؤسسة السجناء السياسيين ودوائر التربية، الصحة، البلدية، الجنسية، الزراعة، المجاري، الماء، المنتوجات النفطية، الاستثمار، صندوق الإسكان، المجمع العدلي، اللجان الطبية، الرقابة التجارية، التجارة، الري.

وأكمل أن الدوائر المغلقة هي الموارد المائية، السلامة المهنية، الشهداء، البيئة، التسجيل العقاري، الضريبة، التخطيط، عقارات الدولة.

وتشهد محافظة الديوانية، تظاهرات واحتجاجات واضراب عن الدوام منذ مطلع تشرين الأول الماضي، وتجددت في الـ25 من الشهر ذاته، حتى اليوم، طالبت بإجراء إصلاحات سياسية ووزارية، وتوفير فرص عمل، والكشف عن المتسبب بقتل المتظاهرين.