آخر الأخبار
"سيول حمرين" تتسبب بنتائج كارثية: تشريد 30 عائلة ونفوق المئات من المواشي "خلف الابواب المغلقة".. تل ابيب تنتقص من قرار واشنطن بتعليق شحنة الاسلحة خبير إيراني لـ"بغداد اليوم": زيارة بارزاني لطهران دليل على تراجع ثقة الإقليم بالغرب خلال فترة الامتحانات.. كيف نهيئ ابنائنا دون توتر؟ قبل ارتكابها.. قوّة أمنية تحبط "دكة عشائرية" وتعتقل 9 مسلحين جنوب العراق

القبض على عصابة مختصة بكسر زجاج المركبات وسرقتها في النجف!

أمن | 17-12-2019, 01:24 |

+A -A

بغداد اليوم-النجف

أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت، الثلاثاء (17 كانون الأول 2019) إلقاء القبض على عصابة سرقة تقوم بكسر زجاج المركبات.

وذكرت المديرية، في بيان، أن "قائد الشرطة اللواء الحقوقي غانم محمد جعفر الحسيني، أمر بتشكيل فريق عمل برئاسة مدير قسم المكافحة وعدد من الضباط والمنتسبين، بعد حدوث عدد من جرائم سرقة السيارات من خلال تكسير زجاج المركبات وسرقة ما بداخلها من مبالغ مالية ومواد ثمينة".

وأضافت: "بعد التحري وجمع المعلومات ومراقبة عدد من الأماكن، تم نصب كمائن وألقي القبض على العصابة وخلال التحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم عشرة سرقات في احياء واماكن مختلفة داخل المحافظة"، لافتة الى أن "اقوالهم صُدِقت وقرر القاضي المختص توقيفهم وفق المادة 443 من قانون العقوبات العراقي لينالوا جزاءهم العادل".