آخر الأخبار
الإطاحة بإرهابيين اثنين احدهما ينتمي الى مايسمى "ولاية جنوب بغداد" إيران تفرض عقوبات على شخصيات ومؤسسات أمريكية اليوم.. الأولمبي العراقي يسعى لقطع تذكرة التأهل إلى باريس من محطة إندونيسيا للمرة الثانية تواليا.. الذهب يرتفع بعد تثبيت الفيدرالي للفائدة الإطاحة باثنين من تجار المخدرات والعثور على مخلفات حربية في المثنى

ديالى تكشف مصير عدد كبير من العجلات التي بذمة أعضاء المجالس المحلية

سياسة | 15-12-2019, 06:30 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشف مصدر حكومي رفيع في محافظة ديالى، الاحد (15 كانون الأول 2019)، عن مصير عدد كبير من سيارات المجالس المحلية التي يجري استلامها بالوقت الراهن.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "تسليم السيارات التي بحوزة اعضاء مجالس الاقضية والنواحي واعضاء مجلس ديالى قرار نهائي لا يمكن التهاون به"، مضيفاً أنه "تم استلام بعضها لكن الجزء الاكبر منها لايزال في حوزة الاعضاء حتى الان".

واضاف المصدر، ان "مصير طوابير سيارات اعضاء المجالس سيتم حسمها من خلال لجنة مركزية في ديوان محافظة ديالى والتي ستقوم بتوزيعها وفق الحاجة الفعلية على الدوائر والمؤسسات الحكومية وفق اطار رسمي"، لافتا الى أن "اعداد السيارات الموجودة لدى الاعضاء بالعشرات وهي من مختلف الموديلات ومنها الحديثة".

وكانت ادارة ديالى شكلت لجنة مركزية برئاسة نائب المحافظ لاستلام الذمم المالية والمتعلقات الادارية لاعضاء المجالس البلدية في الاقضية والنواحي والمحافظة وفق التعليمات والضوابط.