آخر الأخبار
اشتباكات مسلحة ومطاردات بوليسية.. الرد السريع توجز لـ "بغداد اليوم" عملياتها بمكافحة المخدرات الاسدي: قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "البتاوين": خطة خاصة لثلاثة ايام - عاجل وزير الدفاع الأمريكي يعلق على مخطط "حماس" لمهاجمة قوات بلاده في غزة تحذيرات من خطورة عرقلة انتخابات الإقليم: "محلُ شكٍ" أمام المجتمع الدولي- عاجل

سائرون يدلي بأول تعليق رداً على محاولة اغتيال نجل المتحدث باسم الصدر

سياسة | 14-12-2019, 11:22 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

أكد النائب عن تحالف سائرون، رعد المكصوصي، السبت 14-12-2019، ان الخطر على الثورة الشعبية في اغلب مدن العراق لا يزال قائما، لافتا الى انه تمثل في عمليات الاغتيال والخطف.

وقال المكصوصي في حديث خص به (بغداد اليوم)، انه "ليس هناك ارتباط بقضية ترشيح محمد شياع السوداني، ومحاولة اغتيال نجل المتحدث السياسي لزعيم التيار الصدر مقتدى الصدر، التي باءت بالفشل".

وأضاف ان "الخطر على ساحات الاحتجاج لا يزال قائماً وهي مهددة بالفعل وقد شاهدنا في الأيام القليلة الماضية، عمليات الاغتيال والخطف للناشطين، وهي أساليب رخيصة جدا".

وبين ان "الجهة التي تحاول ترهيب المتظاهرين او قتلهم واختطافهم معلومة للشارع العراقي لكنها لم تشخص بشكل دقيق من قبل الجهات الحكومية".

ويوم الجمعة الماضي، تعرض نجل المتحدث السياسي باسم زعيم التيار الصدري، الى محاولة اغتيال، فيما اشار الى أنه اصيب بـ14 اطلاقة.

وقال مصدر امني وقتها لـ"بغداد اليوم"، إن "نجل القاضي جعفر الموسوي، المتحدث السياسي باسم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، قد تعرض الى محاولة اغتيال، واصيب بـ14 اطلاقة نارية".

واضاف أن "نجل الموسوي، يرقد الان في المستشفى لتلقي العلاج".