آخر الأخبار
العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا امر قبض وتحرٍ بحق "نور صبري" (وثيقة) خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

القبض على عصابة تروج للمخدرات وسط بغداد

أمن | 14-12-2019, 07:23 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، السبت (14 كانون الأول 2019)، القاء القبض على عصابة لمروجي المواد المخدرة في منطقة البتاويين وسط بغداد.

وذكر المكتب الاعلامي لقيادة قوات الشرطة الاتحادية، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "قائد قوات الشرطة الاتحادية اللواء الركن جعفر البطاط أعلن عن عملية نوعية بجهد استخباري حثيث لأبطال الفوج الثاني اللواء الثالث الفرقة الأولى حيث تمكنوا من نصب كمين لاحد المروجين الذي القي القبض عليه بالجرم المشهود".
وأضاف البيان، أنه "على أثر العملية تم استحصال امر قضائي بمداهمة الوكر والقاء القبض على عصابة من خمس أشخاص لمروجي المواد المخدرة في منطقة البتاوين ببغداد بحوزتهم 300 غرام من مادة الكرستال المخدرة، وميزان إلكتروني يستخدم في عمليات البيع لمروجيهم الجوالين، ومبلغ 18800 ثمانية عشر ألف وثمانمائة دولار ومبلغ 5830000 خمسة ملايين وثمانمائة وثلاثون ألف دينار عراقي".

وأشار الى أنه "تم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية بحقهم".