آخر الأخبار
طهران.. متظاهرون ايرانيون يطالبون بالثأر لضحايا لبنان استشهاد مسؤول كبير في الحرس الثوري بـ"هجوم الضاحية" (صورة) كاتبة لبنانية لـ"بغداد اليوم": إسرائيل تحاول تشتيت وضع المقاومة غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت قصف مسيّر قرب مقر عسكري تابع لقوة "كوماندوز" في السليمانية

العيداني يعلن موافقة وزارة النفط على توفير 2000 درجة وظيفية لأبناء البصرة

سياسة | 12-12-2019, 12:38 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة

أعلن محافظ البصرة أسعد العيداني، اليوم الخميس، موافقة وزير النفط ثامر الغضبان على توفير 2000 درجة وظيفية لأبناء محافظة البصرة، ضمن 30 ألف درجة تم الإعلان عنها سابقاً.

وقال العيداني في بيان، أورده مكتبه الإعلامي، إنه "إشارة الى المداولة الهاتفية بخصوص التزام وزارة النفط بتوفير (2000) فرصة عمل لابناء البصرة، وانطلاقاً من نهج الوزارة الذي تقدمه لتشغيل العاطلين من ابناء البصرة، تم ادراج مقترح توزيع هذه الدرجات في الشركات النفطية".

وأوضح أن "الدرجات سيكون نظام توزيعها في شركة نفط البصرة بعدد (600) فرصة و(500) فرصة في شركة توزيع المنتجات النفطية".

وأشار محافظ البصرة، إلى أن "الدرجات الاخرى التي ستكون في الشركات النفطية التالية ستكون بعدد (200) فرصة عمل في شركة خطوط الانابيب و(150) فرصة عمل في شركة تعبئة الغاز و(150) فرصة عمل في شركة مصافي الجنوب و(150) في شركة الحفر العراقية و(150) في شركة المشاريع النفطية و(100) فرصة عمل في شركة غاز الجنوب".