آخر الأخبار
الصحة النيابية: حوادث العيد ضمن النسب الطبيعية والمستشفيات مستعدة لأي طارئ العراق وفرنسا يبحثان توقيع مذكرة تفاهم أمنية وسبل تعزيز التعاون العسكري بين البلدين زلزال بقوة 5 درجات يضرب شمال شرق إيران الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته اكثر من 2 كغم من الكريستال في البصرة بين الاندماج وإعادة التوطين.. مصير مجهول يلاحق الاف اللاجئين السوريين في كردستان - عاجل

الريال يفوز على بروج بعد ان رافق الباريسي مبكرا للدور الثاني بالابطال

رياضة | 11-12-2019, 16:52 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

حقق ريال مدريد الخميس، (12 كانون الاول 2019)، الفوز على كلوب بروج البلجيكي 3-1 ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الاولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي تقام على ملعب "جان برايدال" معقل الفريق البلجيكي، فيما فاز باريس سان جيرمان اليوم ايضا ولحساب المجموعة نفسها على جالطة سراي بنتيجة كبيرة (5- صفر).

الشوط الاول للريال وبروج، لم يشهد الاداء الفني العالي وتميز بالخشونة والضرب وحصيلة قدرها 5 كارتات صفراء للفريقين وفرص متساوية على المرميين ونهايته كانت سلبية في النتيجة.

وشهدت بداية الشوط الثاني هدفين متتاليين مبكرين، الاول كان من نصيب ريال مدريد في الدقيقة 53عن طريق رودريغو سيلفا دو غويس، والثاني والتعادل لبروج عند الدقيقة 55 بواسطة هانز فاناكن، وعاد الريال بالتقدم والهدف الثاني مع حلول الدقيقة 64 جاء من فينيسيوس جونيور،واختتم لوكا مودريتش اللقاء بهدف الريال الثالث في الدقيقة الاولى من الوقت الاضافي، لينتهي اللقاء مدريديا 3-1.

وكان باريس سان جيرمان قد تصدر فرق المجموعة الاولى بالمنافسة مبكرا وقبل الجولة السادسة والاخيرة الى جانب ريال مدريد وصيفًا، ليتأهل الفريقان الى المرحلة الثانية في المنافسة.