آخر الأخبار
الآن.. هطول امطار غزيرة في العاصمة بغداد النفط يتجه لتسجيل انخفاض أسبوعي وسط مخاوف تتعلق بالاقتصاد الأمريكي تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف

المفارز الأمنية التابعة للمتظاهرين تغلق مرآب السنك وتمنع دخول الأشخاص إليه

أمن | 7-12-2019, 02:57 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أفاد مصدر، السبت (07 كانون الأول، 2019) بأن المفارز الأمنية التابعة للمتظاهرين أغلقت مرآب السنك، فيما منعت دخول الأشخاص إليه.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، لـ(بغداد اليوم)، إن "المفارز الأمنية التابعة للمتظاهرين أغلقت كراج السنك ومنعت دخول المتظاهرين إليه خوفا من تكرار ما حصل ليلة البارحة".

وهاجم مسلحون مجهولون المتظاهرين، في ساحة الخلاني، وقرب جسر السنك، وسط العاصمة بغداد، بالرصاص الحي، ما اسفر عن وقوع العشرات من القتلى والجرحى، من بينهم عناصر من القبعات الزرق.

بعد ذلك أعلنت وزارة الداخلية، فتح تحقيق في حادثة إطلاق النار بمنطقة السنك وسط العاصمة بغداد.

وقال الناطق باسم الداخلية في بيان، أن "القوات الأمنية فتحت تحقيقا في حادثة إطلاق النار الذي حصل في محيط منطقة السنك ببغداد مساء اليوم".

واشار الى ان "القوات الامنية شرعت بتطويق المكان بحثا عن العناصر التي أقدمت على هذا العمل، وكثفت من تواجدها في المناطق القريبة من مكان الحادث".