آخر الأخبار
النزاهة تضبط موظفين بدائرة النقل الخاصّ لإقدامهما على إضرار المال العام في نينوى الأمن الوطني يكشف لغز تفجير السلاميات: هدية مميتة تقود للإطاحة بالجناة تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم ديالى تقيم نحو 200 مجلس عزاء على روح "نصر الله" صحيفة فرنسية: جاسوس إيراني سرّب لإسرائيل مكان تواجد نصرالله

أمنية ديالى تكشف أهم أهداف إرادة النصر العسكرية: شملت 7 مناطق في آن واحد

سياسة | 7-12-2019, 03:05 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشفت اللجنة الامنية في مجلس ديالى، السبت (7 كانون الأول 2019)، عن أهم أهداف عملية إرادة النصر العسكرية داخل المحافظة.

وقال رئيس اللجنة الأمنية في مجلس ديالى صادق الحسيني في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "3 من ألوية الحشد الشعبي وقطعات من الجيش والشرطة بدأت بعملية واسعة النطاق ضمن عملية إرادة النصر السابعة في تعقب خلايا داعش في 7 مناطق في آن واحد أبرزها حمرين والصفرة وحوض العظيم وصولا الى  نفط خانة والمناطق القريبة منها".

وأضاف، أن "أكثر من 20 هدف مهم تتعقبه القطعات الامنية المشتركة"، لافتا الى ان "أبرز أهداف العملية هي تامين طريق كركوك- بغداد والطرق الرئيسية في حوض حمرين ومن أهمها المارة في نفط خانة وتعزيز الأوضاع في محيط ناحية العظيم وقراها المحررة بالإضافة الى تحصين الحدود الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين ضمن قواطع مطيبيجة والميتة".

وأشار الحسيني إلى أن "العملية رغم الظروف المناخية الصعبة إلا أنها تسير وفق ما خطط له وبدأت القطعات العسكرية تحقق الأهداف المرسومة لها الواحدة تلو الأخرى".