آخر الأخبار
بنحو 24 مليون لتر.. المنتجات النفطية تسجل زيادة باستهلاك غاز السيارات المالية النيابية: مجلس الوزراء سيصوت اليوم على موازنة 2024 توقيتات ولادة حكومة كركوك أصبحت "ضربًا من الخيال".. الحلول بحاجة الى واقعية وإرادة- عاجل الجيش الإسرائيلي و"حزب الله" يتبادلان القصف على الحدود اللبنانية الجنوبية بكلفة 73 مليار دينار.. النزاهة تكشف تلاعباً وشبهات فساد بمشروع في كركوك

الجبهة التركمانية تعتبر التصويت على قانون مفوضية الانتخابات "انتصارا على الفاسدين"

سياسة | 5-12-2019, 15:44 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعتبرت الجبهة التركمانية العراقية، الخميس، التصويت على قانون مفوضية الانتخابات "انتصارا على الفاسدين".

وقالت الجبهة في بيان، إن "تشريع قانون مفوضية الانتخابات الجديدة انتصار الحق على الفاسدين والمزورين والذين عاثوا في اليلد فسادا من خلال قيامهم بالتعاقد مع شركة كورية ارتكبت التزوير الالكتروني من خلال ملء البطاقات الذكية بالاصوات قبل الانتخابات".

وأضافت، أنها "كانت اول جهة حزبية كشفت التزوير واعتصم اهالي كركوك لقاء هذه التزويرات، واذ نبارك لمتظاهري ساحة التحرير فاننا في مرحلة يتحتم علينا البدء بمرحلة جديدة من العملية السياسية وان مصير العملية السياسية ومستقبل البلد سيكون بيد هؤلاء القضاة الذين سيمثلون كافة مكونات الشعب العراقي".

وكان مجلس النواب، قد صوت الاحد، على تشريع قانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات.

وقال مصدر نيابي لـ(بغداد اليوم)، إن "مجلس النواب صوت خلال جلسته المسائية بالرقم 21 لهذا اليوم برئاسة محمد الحلبوسي، وحضور نائبيه حسن الكعبي وبشير الحداد، وبنصاب مكتمل على تشريع قانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات".