آخر الأخبار
الكهرباء تستنفر لمواجهة الأمطار الغزيرة مصرع مواطنين اثنين بحادثين منفصلين في العاصمة بغداد وزير الثقافة: المنحة "قائمة" للمشمولين بها بعد 10 سنوات من القطيعة.. إيران والإمارات يعقدان أول اجتماع اقتصادي فريق التواصل الالكتروني يناقش دعم عمل اقسام ومكاتب شؤون المواطنين

كاتانيتش: الفريق البحريني فاز في كربلاء وعلينا ان لا نتطلع للوراء

رياضة | 4-12-2019, 03:37 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

رأى مدرب منتخب العراق بكرة القدم كاتانيتش اليوم الأربعاء (4 كانون الأول 2019) قبل لقاء منتخب البحرين في الدور نصف النهائي ببطولة خليجي 24 بالدوحة يوم غد الخميس، أن الفريق البحريني جيد ولدينا المعلومات الكاملة عنه.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الذي سبق اللقاء وتابعته (بغداد اليوم) إن "كل شيء جاهز للمباراة وهذه المباراة الرابعة مع البحرين والفريق البحريني فريق جيد جدا ولدي المعلومة الكاملة عنه، وسندخل اليوم الوحدة التدريبية ونحدد التشكيلة ورغم الغيابات لكن البدلاء سيقولون كلمتهم".

وبين، أن "اللاعبين حين يقدمون أداءً جيداً فستكون الأمور على خير، ولكن لا يستمرون في تقديم كل ما لديهم في جميع المباريات، كل مباراة تختلف عن الاخرى، البحرين لعبوا معنا بصفوف مختلفة، ولا يمكن ان نفهم ماذا سيقومون به، نحن موجودون هنا لكي نفوز وخلال 90 دقيقة من المباراة يجب ان نعمل كفريق ونساعد بعضنا وبهذا ويمكننا ان نفوز".

وأوضح، أن "لدينا لاعبين لديهم خبرة لهذه المباريات، سنحاول الضغط وتحقيق الفوز مثل ما فعلنا في المرات السابقة، ووجود الجمهور العراقي حافز للاعبين".

وأكمل قائلا: "في كربلاء فازوا علينا بهدف نظيف من كرة واحدة، وحيازة الكرة كانت لنا، وبعدها تعادلنا في مباراتين أمامهم، يجب علينا ان لا نتطلع للوراء، لدينا مباراة يوم غد وسنرى ما يحدث بها".