آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

‏بالصور.. القبض على ابن عم أبو بكر البغدادي في الحويجة

أمن | 3-12-2019, 08:01 |

+A -A

بغداد اليوم - كركوك

افاد مصدر امني في كركوك، الثلاثاء (03 كانون الأول، 2019) بالقبض على ابن عم زعيم تنظيم داعش القتيل ابو بكر البغدادي في قضاء الحويجة.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "قوة من مركز شرطة الحويجة تمكنت من اعتقال أحد قياديي تنظيم داعش المدعو (حامد شاكر سبع البدري)، ابن عم أبو بكر البغدادي والملقب (ابو خلدون ) داخل مدينة كركوك".

وأشار الى أنه "من أهم القيادات التي أدارت ملف الاستخبارات في تنظيم داعش".

وقُتل البغدادي بعد تفجير حزام ناسف عقب الفرار إلى نفق أثناء مطاردة كلاب الجيش الأمريكي له، وفقا لما أعلنه الرئيس الأمريكي،  ترامب، في تشرين الأول 2019.

وأكدت وزارة الدفاع الأمريكية عدم وقوع خسائر في الأرواح بين صفوف القوات الأمريكية أثناء العملية التي استهدفت زعيم تنظيم داعش، لكن أحد الكلاب أصيب إصابة بالغة. لكن الجنرال مايك مايلي رئيس هيأة الاركان الاميركية المشتركة أكد أن اسم الكلب المصاب صُنف ضمن المعلومات "السرية".