آخر الأخبار
الحشد الشعبي يشرع بالمرحلة الثانية من عملية "الارياف المحررة".. تشمل 9 مناطق أمطار وارتفاع بدرجات الحرارة.. طقس العراق خلال الايام المقبلة ارتفاع درجات الحرارة يخضع العاهل السعودي للفحص الطبي من أجل غزة .. جدة ثمانينية تصعد جبلاً في فرنسا على متن دراجة هوائية لجمع التبرعات بغداد.. القبض على 9 متهمين بجريمة "النزاع العشائري" في جانب الكرخ

مصمم كأس خليجي يزور وفد المنتخب العراقي في الدوحة

رياضة | 2-12-2019, 05:12 |

+A -A

بغداد اليوم

زار النحات العالمي(العراقي الجنسية) احمد البحراني امس الاحد،(1/12/2019)، بعثة منتخبنا الوطني المشارك في بطولة خليجي ٢٤ والمقامة حاليا في الدوحة.

وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقته (بغداد اليوم)" وجرى على هامش الزيارة تكريم البحراني بدرع الاتحاد العراقي لكرة القدم تثميناً وتقديراً لدوره الكبير والفعال في اثراء الفن العالمي بالكثير من الاعمال والتي أهمها تصميم "كأس" بطولة الخليج الجديد والذي يعتبر من اكثر الاعمال نجاحا".

واضاف ان" النحات العالمي احمد البحراني يعتبر مثالاً حياً لقيمة ونجاح الانسان العراقي والذي يعكس نموذجاً نفتخر به لاسيما ان أعماله وصلت الى العالمية بسرعة كبيرة جعلت منه واحد من اهم النحاتين في عصرنا الحديث".

وبين ان" البحراني تبرع بتصميم درع الدوري العراقي بالاضافة الى كاس خاص للمسابقة الثانية وان هذه الالتفاتة تنم عن أصالة هذا الانسان العراقي الذي كرس فنه من اجل رفع اسم العراق في الخارج".

من جانبه عبر البحراني عن سعادته بالتكريم والاحتفاء من قبل رئاسة وفد المنتخب الوطني مؤكداً قدرة اسود الرافدين على الصعود لمنصات التتويج والعودة بالكأس الى بغداد من جديد وأفراح الشعب العراقي.

يشار الى ان النحات العراقي احمد البحراني يقيم حاليا بدولة قطر.