آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

لاعب دولي سابق يتوقع تشكيلة كاتانيتش امام اليمن اليوم

رياضة | 2-12-2019, 04:17 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

رأى لاعب منتخب العراق السابق بكرة القدم علي وهيب الاثنين، (2/12/2019)، أن التشكيلة التي سيخوض بها مدرب منتخب العراق كاتانيتش لقاء اليمن في الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات فرق المجموعة الاولى بخليجي 24 في الدوحة.
وقال وهيب في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن " كاتانيتش من المتوقع أن يعلب بأسلوب 4-4-2 أمام اليمن وسيقوم بإراحة أكبر عدد من اللاعبين بعد ان ضمن الصعود الى الدور نصف النهائي من البطولة".
 اضاف أن "المدرب سيضع في حساباته اصحاب البطاقات الصفراء حتى لا يعرضهم للحرمان في الادوار الاقصائية".
وتوقع وهيب ان "يبدأ كاتانيتش بفهد طالب في حراسة المرمى، وميثم جبار وعلي فائز ومصطفى محمد وضرغام اسماعيل للدفاع ، ومحمد قاسم وابراهيم بايش ومحمد رضا وحسن حمود للوسط، وللهجوم علاء عباس وعلاء عبد الزهرة".
يشار الى منتخب العراق هو من يتصدر فرق المجموعة الاولى بالبطولة بـ 6 نقاط، يليه قطر بـ 3 نقاط، والامارات بنفس النقاط، واليمن من دون نقطة، وسيكون موعد المباراة في الساعة الخامسة والنصف مساءً.