آخر الأخبار
لبنان يعلن الحداد الرسمي 3 أيام إثر استشهاد حسن نصر الله بايدن يعلق على استشهاد نصر الله: ندعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها المقاومة الاسلامية بالعراق تهاجم هدفاً في تل ابيب نظرية انتقال قيادات حزب الله إلى جنوب العراق.. المخاوف من مآلاته توجيهات من امريكا لسفاراتها في العراق وسوريا برفع حالة التأهب

زخات مطر رعدية في بغداد والمنطقة الجوية الوسطى اليوم

محليات | 27-11-2019, 02:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية، والرصد الزلزالي، الاربعاء (27 تشرين الثاني 2019) حالة الطقس خلال يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الطقس اليوم الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر رعدية خلال الليل، ولا تغير في درجات الحرارة، أما المنطقتين الجنوبية والشمالية، فيكون الطقس فيهما غائماً جزئياً".

وأضافت، أن "الطقس سيكون غائماً ومصحوباً بتساقط زخات مطر خفيفة، وارتفاع قليل في درجات الحرارة، بالمنطقة الوسطى، وطقساً غائماً جزئياً، في المنطقتين الشمالية والجنوبية، يوم غد الخميس".

وأشارت الى أن "الطقس سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، وأحياناً غائماً، مع تشكل الضباب صباحاً، أما في المنطقة الشمالية فسيكون غائماً جزئياً".

وأشارت الهيأة إلى "رياح جنوبية شرقية خفيفة ومعتدلة السرعة في المنطقة الوسطى تصل سرعتها إلى (10- 20 ) كم/ س، ومعتدلة في المنطقتين الجنوبية والشمالية".