آخر الأخبار
توجيه عاجل من السوداني بشأن المواطنين اللبنانيين مقرب من الفصائل: "ستزول الحدود في لحظة اجتياح لبنان"- عاجل القوات الأمنية تغلق الطرق المؤدية الى الجسر المعلق وسط بغداد صفارات الإنذار تدوي في مركز إسرائيل ومستوطنات في الضفة الغربية زيدان: اغتيال نصر الله جريمة بحق الإنسانية والشعوب والأمم

مجلس النواب يرفع جلسته لاشعار اخر بعد توجيه لجانه الدائمة والمؤقتة باستمرار عملها

سياسة | 26-11-2019, 09:51 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

رفع رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، جلسة البرلمان التي عقدت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، فيما وجه اللجان الدائمة والمؤقتة بالاستمرار في اعمالها.

وذكر مصدر برلماني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "رئيس مجلس النواب، وجه لجان المجلس بالاستمرار في اعمالها، بينها اللجان الدائمة والمؤقتة ولجنة التعديلات الدستورية، فيما رفع جلسة البرلمان التي عقدت اليوم".

واستأنف مجلس النواب، مساء اليوم الثلاثاء، جلسته بالتصويت على مقترح قانون التعديل الثاني لقانون انتخابات مجالس المحافظات، والأقضية رقم 12 لسنة 2018.

وبحسب مصدر نيابي، صرح لـ(بغداد اليوم)، فإن القانون يتضمن "انهاء عمل مجالس المحافظات غير المنتظمة في اقليم ومجالس الأقضية والنواحي التابعة لها الحالية، ويقوم اعضاء مجلس النواب كلاً قدر تعلق الأمر بالمحافظة التي يمثلها بممارسة الإشراف والرقابة على أعمال المحافظ ونائبيه في كل محافظة وتقديم التوصيات اللازمة بشأنها لمجلس النواب".