آخر الأخبار
القوات الأمنية تغلق الطرق المؤدية الى الجسر المعلق وسط بغداد صفارات الإنذار تدوي في مركز إسرائيل ومستوطنات في الضفة الغربية زيدان: اغتيال نصر الله جريمة بحق الإنسانية والشعوب والأمم بيان للسيد السيستاني بزشكيان: استشهاد رموز المقاومة يجعل شجرة عائلة المقاومة أقوى

العيداني يعد فقراء البصرة بقطع أرض ’’بعد استقرار الوضع’’ وفتح الشوارع

محليات | 26-11-2019, 06:19 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

وعد محافظ البصرة ورئيس اللجنة العليا لتوزيع الاراضي اسعد العيداني، الثلاثاء (26 تشرين الثاني 2019)، بتوزيع قطع أراضي للفقراء بعد استقرار أوضاع المحافظة وإعادة فتح الشوارع والطرق من قبل المحتجين.

وقال العيداني في تصريح صحفي، إنه "تم انجاز الافرازات المتعلقة بتوزيع الاراضي من قبل دوائر البلدية والبلديات"، مشيراً إلى أنه "سيتم توزيع الاراضي بعد استقرار الأوضاع في المحافظة".

وأوضح أن "قرار توزيع الأراضي بانتظار استقرار وضع المحافظة من ناحية قطع الشوارع وانتظام الدوام بغية دعوة جميع الفقراء المستفيدين من تلك الأراضي لاستلامها"، مؤكداً ان "عملية التسليم ستكون وفق قرار مجلس الوزراء المرقم 419 الذي يقضي بتوزيع الاراضي بسعر 250 دينار للمتر المربع الواحد".

وبشأن سندات الأراضي التي وزعت للتربية والبلدية والبلديات سابقاً قال العيداني إن "سندات تلك الأراضي اكتملت لجميع الموظفين الذين تم توزيع الأراضي لهم".