آخر الأخبار
توجيه عاجل من السوداني بشأن المواطنين اللبنانيين مقرب من الفصائل: "ستزول الحدود في لحظة اجتياح لبنان"- عاجل القوات الأمنية تغلق الطرق المؤدية الى الجسر المعلق وسط بغداد صفارات الإنذار تدوي في مركز إسرائيل ومستوطنات في الضفة الغربية زيدان: اغتيال نصر الله جريمة بحق الإنسانية والشعوب والأمم

اليوم.. الخط الثاني لمنتخب العراق يواجه قطر في افتتاح خليجي 24

رياضة | 26-11-2019, 01:12 |

+A -A

بغداد اليوم

تفتتح اليوم الثلاثاء،(26/11/2019) النسخة 24 لبطولة الخليج العربي في الدوحة على ملعب خليفة الدولي وبحضور امير قطر تميم بن حمد آل ثاني.

اللقاء الاول في البطولة سيجمع منتخب البلد المضيف(قطر) بنظيره العراقي في الساعة السابعة والنصف مساءً ضمن منافسات فرق المجموعة الاولى، وسيعقب اللقاء مباراة الامارات واليمن  لحساب المجموعة نفسها.

لقاء العراق وقطر سينقل على قناتي الكأس الاولى والثانية(المفتوحتين) وبن سبورت المفتوحة ايضا و13 بالانكليزية، اضافة للقناة العراقية الرياضية.

المنتخب العراقي سيلعب بالخط الثاني مضطرا بعد أن اشرك مدرب الشرطة امس الاثنين في مباراة فريقه  امام فريق نواذيبو الموريتاني ببطولة الاندية العربية ثمانية لاعبين من التشكيلة الاساسية للمنتخب لايمكن لهم الاستشفاء خلال 24 ساعة والاشتراك في لقاء قطر اليوم، لذا فان المدرب كاتانيتش سيستعين باللاعبين الاحتياط في مواجهة قطر.

يشار الى ان قرعة خليجي 24 كانت قد قسمت الفرق الثمانية الى مجموعتين، ضمت الاولى منتخبات قطر والعراق والامارات واليمن، والثانية السعودية والكويت والبحرين وعمان.