آخر الأخبار
ما نوع القنابل التي استخدمتها إسرائيل بـ"هجوم الضاحية".. إيران تفصح طهران.. متظاهرون ايرانيون يطالبون بالثأر لضحايا لبنان استشهاد مسؤول كبير في الحرس الثوري بـ"هجوم الضاحية" (صورة) كاتبة لبنانية لـ"بغداد اليوم": إسرائيل تحاول تشتيت وضع المقاومة غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت

مدونون يتناقلون صورة لـ "دعاء" اللاعب أمجد عطوان ويعلقون: "دعيت على المنتخب الايراني لو على ايران كلها"

منوعات | 17-11-2019, 09:35 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

تناول مدونون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تظهر الاعب في المنتخب العراقي امجد عطوان اثناء "دعائه" قبل تسجيل المنتخب الهدف الثاني على نظيره الايراني في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس العالم وكأس آسيا المقبلين.

وكتب المدونون "بطريقة المزاح" تعليقا لصورة عطوان وما حدث في ايران بعد ان شهدت تظاهرات حاشدة خلال اليومين الماضيين والتي صاحبتها حدوث حريق في مصرف مخلفات بمصفاة، بالقول: "امجد عطوان خوية .. رحمة لوالديك انت دعيت بس على المنتخب الايراني لو على ايران كلها"، حيث رافق هذا المنشور الذي انتشر بشكل كبير على الفيسبوك تعليقات متنوعة من العراقيين، منهم علق بـ "فدوة ليدك على هذه الدعوة"، و "دعودة المظلوم مستجابة".

كذلك وصف احد المدونين دعاء امجد، بانه "اسرع من طائرة F16". واخر علق بالقول " من دعا امجد عطوان لحد الان ايران محروكة حرك .. دعاء ثلاثي الابعاد".