آخر الأخبار
رويترز عن مصدر مقرب من حزب الله: فقدان الاتصال مع القيادة العليا للحزب نائب عراقي نقلا عن دبلوماسي لبناني لـ"بغداد اليوم": استشهاد زينب حسن نصر الله بقصف اسرائيلي (صورة) إسرائيل تنوه لضربات جديدة ستطال مبان استراتيجية لـ"حزب الله" حالة استنفار قصوى في قاعدتي عين الأسد والحرير بالعراق أول تعليق للرئيس الإيراني بعد "هجوم الضاحية"

فتكت بقيادي مهم في داعش.. هذه تفاصيل عملية "قزلاقز" بديالى

أمن | 15-11-2019, 07:04 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

 كشفت اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، الجمعة 15 تشرين الثاني 2019)، عن تفاصيل عملية نوعية جرت شمال شرقي المحافظة، حيث تم قتل قيادي بداعش فيها.

وقال رئيس اللجنة الأمنية في المجلس صادق الحسيني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "العملية النوعية التي جرت مساء يوم امس في تلال قزلاق في اقصى شمال شرقي ديالى والتي استهدفت احدى اخطر خلايا داعش في المحافظة ككل أدت إلى مقتل 5 من افرادها بينهم قيادي مهم ضمن الهيكلية الوسطى للتنظيم".

واضاف الحسيني، ان "العملية والتي كان لاستخبارات ومكافحة الارهاب في ديالى دور بارز بها كانت ثمرة لجهد استخباري استمر اسابيع عدة"، مؤكدا ان "العملية اسفرت عن تدمير 6 مضافات بعضها تحت الارض وضبط اعتدة ومتفجرات ودراجات نارية".

واعلن محافظ ديالى مثنى التميمي، أمس الخميس، عن مقتل 5 من مسلحي داعش وتدمير 6 مضافات في عملية نوعية في تلال قزلاق.

وقال التميمي في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان "قوة امنية مشتركة من استخبارات وزارة الداخلية ومكافحة ارهاب ديالى والفرقة الخامسة باسناد من طيران الجيش نفذت عملية نوعية في تلال قزلاق في عمق حوض حمرين (75كم شمال شرق بعقوبة)".