آخر الأخبار
"ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة- عاجل مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر

بالصور.. مصطفى وهيلين يعقدان قرانهما من ساحة التحرير

محليات | 14-11-2019, 10:10 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قرر الشابان مصطفى وهيلين، اجراء مراسم عقد قرانهما في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، تعبيراً عن تضامنهما مع آلاف المعتصمين الذين لا زالوا مستمسكين ببقائهم ليل نهار امام في الساحة الى حين تنفيذ مطالبهم التي خرجوا من اجلها منذ 1 تشرين الأول الماضي.

مراسل (بغداد اليوم)، المتواجد في ساحة التحرير حضر مراسم العقد، ووثقها بالصور وسط حضور عشرات المتظاهرين وعائلة الشابين اللذين ظهرا دون ارتداء الأزياء الخاصة بهكذا مناسبات، بل اكتفيا بظهورهما كمتظاهرين رغم أهمية المناسبة.

ساحة التحرير التي يقع فيها اهم رموز التظاهرات العراقية (المطعم التركي او ما يعرف بجبل احد)، تعد المنطقة الام للتظاهرات والاحتجاجات في العراق، وتقع على مقربة من المنطقة الخضراء (المحصنة) معقل الحكومات العراقية المتعاقبة، شهدت مناسبات عديدة فبين فترة وأخرى يتم تشييع الشهداء الذين يسقطون بالتظاهرات، وتتخللها ايضاً إقامة حفلات الزفاف ومجالس التأبين والكثير من الفعاليات التي يحرص المتظاهرون على اقامتها في ساحة التحرير كجزء من التعبير عن التضامن مع المتظاهرين.