آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

بالصورة.. لاعب المنتخب الوطني صفاء هادي يتضامن مع متظاهري العراق

محليات | 14-11-2019, 09:59 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تضامن لاعب المنتخب الوطني، صفاء هادي، خلال مباراته مع إيران في العاصمة الاردنية عمان، مع متظاهري العراق بطريقته الخاصة، بعد تسجيل الهدف الأول بقدم مهند علي "ميمي".

وظهر صفاء هادي اثناء الاحتفال بالهدف الأول مع زملائه في المنتخب، وقد احتفل متضامنا مع المتظاهرين الذي يتعرضون للقنابل المسيلة للدموع، حيث وضع اللاعب كمامة طبية كما يفعل المحتجون في بغداد وبقية المحافظات.

وكانت الجماهير العراقية قد طالبت في وقت سابق من لاعبي المنتخب العراقي، ارتداء "كمامات طبية" قبل المباراة، تضامناً مع المتظاهرين.

وتفاعلت الجماهير العراقية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع المقترح الذي يطالب بارتداء اللاعبين "الكمامات الطبية"، قبل انطلاق صافرة المباراة أمام منتخب إيران بالتصفيات المزدوجة.

وكان منسق اتحاد الكرة العراقي في الأردن، سعد الزهيري، قد أكد في تصريحات صحفية، أن "الاتحاد الآسيوي، حذر الاتحاد العراقي من ارتداء لاعبي المنتخب الوطني للكمامات قبل المباراة".

وأوضح أن "الاتحاد الآسيوي، يعد هذا الأمر سياسيا ولا يجوز اقحامه في الرياضة"، مبينا أن "الاتحاد الآسيوي سيمنع الجماهير العراقية من رفع أي صورة أو شعار سياسي في مدرجات الملعب".