آخر الأخبار
جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات الوفود حاضرة لكن بلا تقدم.. محادثات "هدنة غزة" مهددة بالإنهيار حملة أمنية تنتهي بالقبض على 120 مخالفًا غالبيتهم أجانب في منطقة الدورة ببغداد هل تحولت بغداد الى مركز حيوي للعصابات الاجنبية؟.. الامن النيابية تُعلق- عاجل التربية تحدد موعد انطلاق دورات التقوية في جميع المدارس والمعاهد الاهلية .. وثيقة

التعادل الايجابي ينهي الشوط الاول للقاء العراق وايران في الاردن

رياضة | 14-11-2019, 09:50 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

خرج منتخبا العراق وإيران بنتيجة التعادل الايجابي 1-1، في لقاء جرى على الملعب الرئيسي بمدينة عمان الرياضية في الأردن، ضمن منافسات الجولة الأخيرة  لفرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم.

وبدأ المنتخب العراقي ضاغطاً منذ اللحظات الأولى للمباراة، أمام خطوط ايرانية متباعدة وغير منظمة، ليعلن مهند علي "ميمي" عن هدف العراق المبكر في الدقيقة 12، بعد هجمة جاءت من جهة زميله بشار رسن ، ليهز "ميمي" بها الشباك الإيرانية.

وبعد الهدف العراقي، نظم الفريق الإيراني خطوطه بحثا عن التعادل الذي حل عند الدقيقة 26 بواسطة أحمد نور الله، لتدخل المباراة فترة من الشد والمخاشنة عقب هدف التعادل.

 وبعد ذلك مالت المباراة للهدوء والاداء وسط الملعب مع اعتماد العراق على الهجمات المرتدة، معتمداً على سرعة همام من الجانب الايمن والانضمام الى الوسط، الا أن التعادل الايجابي 1-1، استمر حتى نهاية الشوط الأول.