آخر الأخبار
"ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة- عاجل مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر

الحلبوسي يفتتح أعمال الجلسة الـ 15 للبرلمان

محليات | 14-11-2019, 07:12 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

افتتح رئيس مجلس النواب العراقي، الخميس (14 تشرين الثاني 2019)، أعمال الجلسة الـ 15 للبرلمان العراقي.

وقال مصدر داخل مجلس النواب، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "رئيس المجلس محمد الحلبوسي افتتح اعمال الجلسة الـ 15 للبرلمان العراقي".  

وكان مصدر نيابي، قد افاد، الخميس (14 تشرين الثاني 2019)، بأن مجلس النواب أجل انعقاد جلسته لمدة ساعة بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مجلس النواب قام بتأجيل جلسته لمدة ساعة، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للجلسة".

وكان مجلس النواب، قد أعلن، في وقت سابق من اليوم، جدول أعمال الجلسة، التي ستعقد اليوم.

وذكرت الدائرة الإعلامية للمجلس، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "جدول الاعمال يتضمن التصويت على مقترح قانون الغاء الامتيازات المالية للمسؤولين في الدولة العراقية".

وأضاف البيان، أن "الجلسة تتضمن التصويت على مشروع قانون التعديل الأول لقانون هيأة النزاهة"، مشيراً الى أن "وقت الجلسة هو الساعة الواحدة بعد الظهر".