آخر الأخبار
نداء عسكري لـ"حزب الله" يؤكد سلامة حسن نصر الله (مقطع صوتي) - عاجل "إن صحت التوقعات".. العراق على موعد مع موسم مطري مرتقب نتنياهو يغادر نيويورك بشكل عاجل عقب "هجوم الضاحية" صحيفة بريطانية: تأكيدات إسرائيلية بوجود محاولة اغتيال لنصر الله تقرير اسرائيلي: لا خطوط حمر في اغتيال "نصر الله"

التشكيلة المتوقعة للمنتخب العراقي في مواجهة نظيره الإيراني اليوم

رياضة | 14-11-2019, 02:00 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

توقع مراقب كروي قريب من المنتخب العراقي، الخميس (14 تشرين الثاني 2019)، التشكيلة التي سيلعب بها المدرب كاتانيش في الموقعة المرتقبة امام منتخب ايران.

وتنتظر منتخب العراق مباراة مهمة اليوم امام الفريق الايراني في الساعة الخامسة عصرا على ملعب المدينة الرياضية في العاصمة الاردنية عمان ضمن منافسات الجولة الاخيرة من المرحلة الاولى لفرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم.

وقال المراقب في حديث لـ (بغداد اليوم)، إنه "من المتوقع ان يلعب كاتانيتش بطريقة 3-4-3 تتحول الى 5-4-1 في الدفاع".

واضاف: "وسيلعب في حراسة المرمى بمحمد حميد، وللدفاع ريبين سولاقا الى الخلف وامامه احمد ابراهيم وسعد ناطق، وعلاء مهاوي ظهير يمين وعلي عدنان على اليسار، فيما سيلعب بإرتكازين هما صفاء هادي وامجد عطوان، وبشار رسن جناح يسار وهمام طارق في جهة اليمين، وينضمان الى الوسط خلف المهاجم الصريح مهند علي".

يُذكر ان منتخب العراق يتصدر حاليا فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات بـ 7 نقاط، وهو نفس رصيد الوصيف المنتخب البحريني وبفارق الاهداف، فيما يحتل المنتخب الايراني الذي سيلاقي نظيره العراقي اليوم الخميس بملعب المدينة الرياضية في عمان، المركز الثالث بـ 6 نقاط، ويقف منتخب هونك عند المركز الرابع بنقطة واحدة، واخيرا منتخب كمبوديا في اخر القائمة وبنقطة ايضا.