آخر الأخبار
نداء عسكري لـ"حزب الله" يؤكد سلامة حسن نصر الله (مقطع صوتي) - عاجل "إن صحت التوقعات".. العراق على موعد مع موسم مطري مرتقب نتنياهو يغادر نيويورك بشكل عاجل عقب "هجوم الضاحية" صحيفة بريطانية: تأكيدات إسرائيلية بوجود محاولة اغتيال لنصر الله تقرير اسرائيلي: لا خطوط حمر في اغتيال "نصر الله"

حرق منزل عباس مهلهل عضو المجلس البلدي في الغراف بذي قار

أمن | 13-11-2019, 12:45 |

+A -A

بغداد اليوم - ذي قار

أفاد مصدر محلي، الأربعاء (13 تشرين الثاني، 2019) بأن عددا من المتظاهرين أقدموا على حرق منزل عباس مهلهل عضو المجلس البلدي في الغراف.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "عددا من المتظاهرين أقدموا على حرق منزل عباس مهلهل عضو المجلس البلدي في الغراف بمحافظة ذي قار".

وكان مصدر محلي افاد في وقت سابق من اليوم، بأن عددا من المتظاهرين أقدموا على حرق منزل النائب عن كتلة بدر في قضاء الغراف بذي قار، رزاق محيبس، وتوجهوا الى منزل أخيه الرائد أحمد، وأحرقوه أيضا.

وفي وقت سابق من اليوم، افاد مصدر محلي من داخل محافظة ذي قار، بأن متظاهري قضاء الغراف أقدموا على قطع الجسر الرئيس في القضاء.

وقال المصدر، لـ(بغداد اليوم)، ان "قوة من الرد السريع وصلت الى قضاء الغراف بمحافظة ذي قار بعد قيام العشرات من المتظاهرين بغلق الجسر الرئيس في القضاء بالإطارات المحترقة".

وأضاف المصدر، ان "القوة وبعد وصولها الى القضاء أقدمت على غلق الطرق الرئيسة بعد انطلاق تظاهرات حاشدة بالقضاء".