آخر الأخبار
مجزرة في شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة تنويه من المرور بشأن قطع طريق وتحويل مسار اخر في بغداد لجنة نيابية: اسعار الخدمات المقدمة للعراقيين هي الأرخص على مستوى العالم

بالصور.. تشييع جثمان متظاهر من أهالي واسط استشهد في ساحة التحرير ببغداد

محليات | 12-11-2019, 03:30 |

+A -A

بغداد اليوم-واسط

شيع المئات من أهالي قضاء العزيزية، في محافظة واسط، الثلاثاء (12 تشرين الثاني، 2019) جثمان متظاهر من أهالي القضاء استشهد في ساحة التحرير في العاصمة بغداد.

وقال مراسل (بغداد اليوم) إن المئات من المتظاهرين في قضاء العزيزية بمحافظة واسط، شيعوا شهيدا ارتقى في الاحتجاجات الشعبية التي شهدتها البلاد، في ساحة التحرير بالعاصمة بغداد.

ومنذ الـ 25 من تشرين الأول الماضي، انطلقت تظاهرات في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات الوسطى والجنوبية، تخللتها مصادمات مع القوات الأمنية، أسفرت عن مقتل أكثر من 300 شخص في صفوف الطرفين، واصابة الآلاف.

وتعد التظاهرات امتداداً للتظاهرة التي انطلقت مطلع تشرين الأول، للمطالبة بإجراء إصلاحات دستورية ووزارية، وتوفير فرص عمل، وإلغاء المحاصصة، والكشف عن المتسبب بقتل المتظاهرين.