آخر الأخبار
بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها-عاجل الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية

المنتخب العراقي يغيير ملعب التدريب في الاردن للمرة الثالثة ويحدد موعداً جديداً للوحدة التدريبية

رياضة | 12-11-2019, 03:17 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

كشف المنسق الاعلامي للمنتخب العراقي بكرة القدم، محمد خلف، الثلاثاء (12 تشرين الثاني 2019)، عن اختيار ملعب ثالث للوحدات التدريبية للفريق العراقي في الاردن بعد البتراء وجاوة، مشيراً الى أن "المدرب قرر ان تكون الوحدة التدريبية لليوم الثلاثاء، ظهرا بدلا من المساء"، قبل لقاء المنتخب الايراني الخميس ضمن منافسات فرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم.

وقال خلف في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المنتخب العراقي اضطر لتغيير ملعب التدريب، وذلك لتزامن تواجده في الاردن قبل لقاء ايران الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الاخيرة للمرحلة الاولى وللمرة الثالثة"، لافتاً الى أن "ذلك بسبب انشغال الملاعب بوجود منتخب استراليا والمنتخب الاردني، قبل لقاء الفريقين الخميس ايضا في تصفيات كأس العالم على ملعب القويسمة".

وأضاف، أن "لهذا فأن المنتخب العراقي اختار ملعب السلط بدلا من جاوة للوحدة التدريبية اليوم الثلاثاء"، موضحاً، أن "المدرب كاتانيتش حدد الثانية عشر ظهرا كموعد لها، وذلك من اجل منح اللاعبين راحة اكثر".

وبين، أن "الفريق تكامل امس بالتحاق ريبين سولاقا المحترف بالدوري الاوكراني،وان الوحدة التدريبية ليوم امس شهدت اندفاعا كبيرا للاعبين من اجل خطف نقاط المباراة".

يُذكر أن منتخب العراق متصدر فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات، وينتظره الخميس المقبل مباراة مهمة امام نظيره الايراني في العاصمة الاردنية عمان، الارض المفترضة للمنتخب العراقي عند الساعة الخامسة عصرا على ملعب المدينة الرياضية في عمان، بعد قرار الاتحاد الدولي بنقل مباراتي ايران والبحرين في تصفيات كاس العالم من البصرة.