آخر الأخبار
لأول مرة عراقيا.. "بغداد اليوم" تُعتمد في كندا نتنياهو مهددًا إيران: إذا ضربتمونا سنضربكم من نيويورك.. الأراضي المنخفضة تجدد دعمها للمخطط المغربي في الحكم الذاتي وفاة مراهقة عراقية خلال رحلة جوية هبطت اضطراريا في الهند فيديو.. حريق كبير يلتهم سلسلة مخازن تجارية في ميسان

نائب يعلن البدء باستلام الذمم المالية من اعضاء مجلس ديالى

سياسة | 11-11-2019, 11:34 |

+A -A

 بغداد اليوم- ديالى

أعلن النائب عن محافظة ديالى فرات التميمي، الاثنين (11 تشرين الثاني 2019)، عن البدء باستلام الذمم المالية من اعضاء مجلس ديالى.

وقال التميمي في حديث لـ ( بغداد اليوم)، ان "حكومة ديالى المحلية شكلت لجنة عليا برئاسة نائب المحافظ لتطبيق قرار استلام الذمم المالية لاعضاء مجلس المحافظة بعد صدور قرار حله من قبل البرلمان".

واضاف، ان "اللجنة باشرت عملها اليوم وبدات باستلام الذمم المالية للاعضاء وفق الاطار القانوني"، مؤكدا ان "استلام الذمم وكل المتعلقات الادارية سيجري وفق ما مرسوم له من تعليمات وضوابط حكومية".

ودعا التميمي الى " ضرورة الاستفادة من مبنى مجلس ديالى بعد قرار حله وتحويله الى مبنى لدائرتي التقاعد والضريبة من اجل معالجة الزخم الحاصل فيهما نظرا لموقع المبنى المميز وسط بعقوبة وحجمه الكبير الذي سيوفر مرونة عالية في تادية المهام الحكومية لكلا الدائرتين".

يُشار إلى أن هيأة النزاهة أعلنت ، الخميس الماضي، عن صدور امر استقدام بحق رئيس مجلس ديالى ونائبيه وجميع اعضاء المجلس.