آخر الأخبار
الإطاحة بعصابة تساوم الشباب بعد تورطهم بأفعال مخلة للآداب في بغداد الهجرة تستنزف الوجود المسيحي في العراق.. الأمن والإقتصاد والتمثيل الحكومي على رأس الأسباب السعودية تعلن عن "تحالف دولي" لإقامة الدولة الفلسطينية مصدر يكشف حقيقة هجوم هبهب دوري نجوم العراق.. اربع مواجهات اليوم ابرزها الصقور والميناء

ناشطون يتكفلون بنصب شاشات عملاقة في ساحة التحرير لنقل مباراة العراق وايران

رياضة | 9-11-2019, 09:08 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

كشف مصدر مقرب من ناشطين مدنيين اليوم السبت 9 تشرين الثاني 2019، بأن هناك مجموعة من الناشطين سيتكفلون بنصب شاشات عملاقة في ساحة التحرير، لنقل لقاء المنتخبين العراقي والايراني يوم الخميس المقبل في العاصمة الاردنية عمان الارض المفترضة لمنتخب العراق ضمن منافسات فرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم.

وكان الاتحاد العراقي باللعبة قد اختار الملاعب الاردنية كأرض مفترضة للمنتخب العراقي بعد قرار الاتحاد الدولي بنقل مباراتي ايران والبحرين من البصرة والمقرر اقامتهما في 14 و19 تشرين الثاني الجاري .

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" هناك مجموعة من الناشطين المدنيين يعتزمون نصب شاشات عملاقة في محيط ساحة التحرير لنقل مباراة العراق وايران من عمان الاردنية الى الجمهور العراقي".

واضاف،إن" الناشطين بدأوا اليوم لاختيار المكان المناسب للشاشات وسيتكفلون بشرائها ونصبها لنقل المباراة الى المتلقي العراقي".

يشار الى ان منتخب العراق يتصدر حاليا فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات بـ 7 نقاط، وهو نفس رصيد الوصيف المنتخب البحريني وبفارق الاهداف، فيما يحتل المنتخب الايراني الذي سيلاقي نظيره العراقي في 14 من تشرين الثاني المقبل بالبصرة المركز الثالث بـ 6 نقاط، ويقف منتخب هونك عند المركز الرابع بنقطة واحدة، واخيرا منتخب كمبوديا في اخر القائمة وبنقطة ايضا.