آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

اغلاق دوائر الصحة والتربية والتسجيل العقاري وكاتب العدل ومعمل نسيج الديوانية من قبل المتظاهرين

أمن | 5-11-2019, 02:16 |

+A -A

بغداد اليوم-الديوانية 

أفاد مصدر محلي، الثلاثاء (05 تشرين الثاني 2019)، بأن متظاهرين أغلقوا دائرة الصحة والتربية والتسجيل العقاري وكاتب العدل ومعمل نسيج في محافظة الديوانية.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المتظاهرين أغلقوا دائرة الصحة والتربية في محافظة الديوانية بعدما وضعوا لافتات عليها مغلق بأمر الشعب".  

وأضاف، أن "دائرة التسجيل العقاري وكاتب العدل ومعمل النسيج في محافظة الديوانية قام المتظاهرون باغلاقهما".

وكان مراسل (بغداد اليوم)، قد افاد، أمس الاثنين (4 تشرين الثاني 2019)، بإغلاق مديريتي تربية بابل ومديرية توزيع الكهرباء في المحافظة، مشيراً الى "إغلاق مديريات أخرى في محافظة الديوانية".

وقال مراسلنا، إن "المتظاهرين أغلقوا مبنى دائرة توزيع كهرباء بابل في باب الحسين، بالإضافة الى إغلاق مبنى مديرية التربية في المحافظة.

وأضاف، أن متظاهرين أغلقوا مبنى دائرة العمل في الديوانية، بالإضافة الى إغلاق مبنى مديرية البلديات في المحافظة، مشيراً الى أن المتظاهرين في المحافظة، أغلقوا دائرة صحة الديوانية.

وذكر، أن المتظاهرين قطعوا الطريق المؤدي لمحكمة استئناف القادسية.