آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

الدفاع المدني يعلن اخماد حرائق المحال التجارية في منطقة الصالحية ببغداد

أمن | 4-11-2019, 12:26 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الاثنين، السيطرة على الحرائق التي اندلعت وسط محال تجارية بمنطقة الصالحية، وسط العاصمة بغداد.

ونقلت قناة "العراقية" شبه الرسمية، عن مدير الدفاع المدني، اللواء كاظم سلمان بوهان، قوله إن "فرق الدفاع المدني سيطرت على الحرائق بالمحال التجارية بمنطقة الصالحية، وحالت دون انتشارها".

وكانت مديرية الدفاع المدني، قد أعلنت مساء اليوم الاثنين، اخماد حريق اندلع داخل معمل للنجارة في منطقة العلاوي، وسط بغداد.

وقالت المديرية في بيان، إن "فرق الدفاع المدني تمكنت من اخماد حادث حريق نشب داخل معمل للنجارة في منطقة العلاوي شارع حيفا في ساحة الملك بمشاركة اكثر من 10 فرق اطفاء وبحضور معاون مدير بغداد الكرخ".

وأضافت، أن فرقها تمكنت من "السيطرة واخماد عدة حوادث في محيط منطقة العلاوي بعد احراق اطارات في نفق وتحت مجسر العلاوي بوقت واحد تقريبا".