آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

العمل: أكثر من 25 ألف مواطن قدموا على استمارة المعين المتفرغ

محليات | 4-11-2019, 04:05 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الاثنين (04 تشرين الثاني 2019)، تقديم أكثر من 25 ألف مواطن على المعين المتفرغ منذ اطلاق الاستمارة الخاصة بالتقديم على الموقع الالكتروني.

وقال رئيس هيئة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة عصام عبد اللطيف التميمي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الهيئة باشرت بفتح التقديم على الشمول براتب المعين المتفرغ ابتداء من الاحد الموافق 3-11-2019 عبر استمارة على موقع وزارة العمل"، مشيرا الى أن "عدد المتقدمين ليوم واحد بلغ أكثر من 25 ألف مواطن.".

وأضاف البيان أنه "على المتقدم ملئ حقول الاستمارة بالشكل الصحيح من الهاتف الشخصي او مكاتب الانترنت"، مبينا أن "الوزارة ستقوم بإبلاغ المتقدم بموعد احالته للجان الطبية برسالة نصية ترده الى هاتفه الشخصي وحسب الرقعة الجغرافية".