آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

إخلاء موظفي مديرية جنسية الناصرية بعد توجه المتظاهرين إليها

محليات | 4-11-2019, 03:26 |

+A -A

بغداد االيوم-ذي قار 

أفاد مراسل (بغداد اليوم)، الاثنين (4 تشرين الثاني 2019)، بأن مديرية الجنسية قامت بإخلاء المبنى بعد توجه المتظاهرين نحو المديرية في محافظة ذي قار ليغلقوها بعدما أغلقوا مباني حكومية أخرى في المحافظة.

وقال مراسلنا في محافظة ذي قار، إن المتظاهرين توجهوا نحو مديرية الجنسية لكي يغلقونها بعدما قاموا بإغلاق المباني الحكومية في المحافظة.

وأضاف، أن المديرية قامت بإخلاء الموظفين في الدائرة بعد توجه المتظاهرين اليها.

وأشار مراسلنا الى أن المتظاهرين أغلقوا بلدية الناصرية، وتوجهوا نحو بلديات محافظة ذي قار.

وكان عدد من المتظاهرين، قد أغلقوا، في وقت سابق من اليوم، الجسور والشوارع الحيوية في مدينة الناصرية، مركز محافظة ذي قار.

وقال مراسل (بغداد اليوم) إنه تم قطع الجسور والشوارع الرئيسية من قبل المتظاهرين تزامناً مع بدء الاضراب العام والعصيان المدني في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات الذي انطلق يوم أمس الأحد.

وأشار إلى أن حركة المرور في المدينة شبه متوقفة بعد منع الموظفين وطلاب الجامعات والمدارس من التوجه إلى دوائرهم وكلياتهم ومدارسهم.

وشهدت العاصمة بغداد وعدد من المحافظات يوم أمس الأحد عصياناً مدنياً وإضراباً عاماً الذي دعا إليه المتظاهرون للضغط على الحكومة من أجل تحقيق المطالب.