آخر الأخبار
استمرار ركود أسواق كردستان بالرغم من انتظام الرواتب! .. مُختص يؤشر الاسباب- عاجل أسعار الذهب تواصل الارتفاع بعد انباء عن خفض أسعار الفائدة بدء مراسم تشييع رئيسي ومرافقيه في مدينة تبريز الإيرانية المالية تطلق رواتب الموظفين والقوات الأمنية لشهر آيار إسرائيل تعلن بدء عملية عسكرية في جنين

العدل تعلن الإفراج عن 439 نزيلاً خلال تشرين الاول الماضي

محليات | 3-11-2019, 01:33 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت دائرة الإصلاح العراقية التابعة لوزارة العدل، الاحد (03 تشرين الثاني 2019)، إطلاق سراح 439 نزيلا بينهم 382 من الرجال، و57 من النساء، خلال شهر تشرين الأول الماضي لعام 2019.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة ثائر الجبوري، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "دائرة الإصلاح العراقية اتخذت خلال شهر تشرين الأول الماضي كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها تسريع وتيرة حركة التسفير، وتأمين النزلاء أمام المحاكم"، مبيناً، أن "حركة التسفير ونقل النزلاء تقوم بها مفارز مختصة بالنقل وتسفير النزلاء".
وأضاف الجبوري، أن "ملاكات التسفير ونقل النزلاء واللجان القانونية والآليات والحراسات والطوارئ، تعمل بشكل يومي ولساعات متأخرة تعدت ساعات الدوام الرسمي، بغية متابعة القضايا والدعاوى مع الجهات القضائية، والجهات ذات العلاقة للتسريع بإجراءات إطلاق سراح النزلاء، حرصا منها على إتمام العمل بالشكل الأمثل".
وأشار الى أن "عدد المُطلق سراحهم بقانون العفو العام من شهر 11-2016 ولغاية 31-10-2019 بلغ (8798) نزيل".