آخر الأخبار
المصرف العراقي للتجارة يوقع مذكرة تعاون مع المؤسسة اليابانية للتعاون الدولي هل تنتقل إنفلونزا الطيور إلى البشر؟.. تقرير أمريكي يحسم الجدل خامنئي يستقبل رئيس اقليم كردستان في طهران الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي يزور العراق قريباً لإيقاف "مافيات الحنطة" في العراق.. نائب يكشف عن مضمون "الخطة باء"

الحشد الشعبي يفتتح ردهة طوارئ لاستقبال جرحى المتظاهرين في بابل

محليات | 2-11-2019, 06:36 |

+A -A

بغداد اليوم- بابل 

أعلنت هيئة الحشد الشعبي في محافظة بابل، السبت (02 تشرين الثاني 2019)، افتتاحها ردهة خاصة لجرحى التظاهرات في مستشفى الحلة الجراحي.

وقال معاون قائد عمليات الفرات الأوسط لؤي الزاملي، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "هيئة الحشد الشعبي في بابل وعن طريق دعمها لتظاهرات أهالي المحافظة افتتحت ردهة طوارئ في مستشفى الحلة الجراحي ، لاستقبال جرحى التظاهرات"،  مؤكدا "تجهيز الردهة بعدد من الأطباء وباقي الكوادر الطبية وأيضا بكافة التجهيزات التي يحتاجها المصاب".

وأضاف البيان أن "الردهة جاهزة وكادرها حاضر لتلقي جرحى التظاهرات ولدينا صيدلية مجهزة بكافة الأدوية والعلاجات والمستلزمات الطبية، إضافة إلى ثلاث إسعافات للحشد ومجهزة بكوادر الهيئة تتواجد قرب ساحات التظاهر لنقل اي حالة طارئة".

وتابع أن "الحشد الشعبي ومنذ اليوم الأول كان داعما لحقوق الشعب العراقي ويقف معه لتحقيق الأهداف المشروعة التي خرج من اجلها".